شباب المعادى

الاحلام لمسناها فى احضان منتدانا

تصويت


    مشاركة النجم الا نجيلزى dived bakham فى بطولة دبى مع Ac milan

    avatar
    الـــســـاحـــر

    عدد الرسائل : 29
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008

    مشاركة النجم الا نجيلزى dived bakham فى بطولة دبى مع Ac milan Empty مشاركة النجم الا نجيلزى dived bakham فى بطولة دبى مع Ac milan

    مُساهمة  الـــســـاحـــر في السبت يناير 10, 2009 6:05 am

    شارك النجم الإنجليزي المعار إلى ميلان الإيطالي من لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي لمدة ثلاثة أشهر في لقاء أمام هامبورج الألماني في نهائي بطولة تحدي دبي التي تقيمها دبي سنويا











    للمرة الأولى لنجم مانشستر وريال مدريد السابق ديفيد بيكهام، شارك مع فريقه الجديد ميلان الإيطالي في مباراة جمعت ناديه مع هامبورج الألماني في نهائي بطولة التحدي التي تقيمها دبي سنويا والتي كانت كأسها من نصيب الفريق الألماني العامين السابقين.



    وقد لعب بيكهام الشوط الأول بالكامل وظهر بشكل مرضي بالنسبة لأول مرة يشارك فيها مع الفريق وعناصر جديدة بالرغم من إنخفاض مستواه البدني لإختلاف الظروف بين الدوري الإيطالي والأمريكي.



    وشارك اللاعب في مركز الجناح الأيمن وقدم مستوى مرضي وشارك في العديد من الفرص ورفع كرة من ضربة ثابتة لم يستغلها المهاجمين، إلا أنه أخطأ في التغطية في هجمة مرتدة قد تؤدي إلى هدف محقق لو تدخل مالديني كابتن الفريق وحصوله على إنذار.



    وإنتهى اللقاء بهدف لكل فريق، رونالدينهو من ضربة جزاء في الدقيقة 55 بعد عرقلة مدافع هامبورج للاعب أمبروسيني كابتن الفريق بعد خروج مالديني الشوط الثاني.



    قيما عادل النتيجة كولين بنيامين في الدقيقة 66 بعد إستقباله الكرة إثر تصدي ديدا للكرة، وتصل المباراة إلى نهايتها بنفس النتيجة ليبلغوا ضربات الترجيح مباشرة.



    وإنتهت المباراة 3/4 للميلان أحرز الأهداف رونالدينهو وشيفتشينكو إنزاجي وفلاميني، فيما أضاع إيمرسون ضربة جزاء.



    مشاركة النجم الا نجيلزى dived bakham فى بطولة دبى مع Ac milan Beckham_milan

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 04, 2020 2:56 am